.

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية وسرية المعلومات

يرحّب بكم فريق عمل جود ، ويتقدّم إليكم  بالشكرعلى ثقتكم به ويفيدكم  بأنه حرصاً منه و لإدراكه التام بأن المستخدم له حقوق،  فإننا نسعى للحفاظ على المعلومات الخاصة بالمستخدمين وفقاً لآلية سياسة الخصوصية وسرية المعلومات المعمول بها في منصة جود . وعليه نوضّح لكم بأن سياسة الخصوصية وسرية المعلومات التي سيتم التعامل مع معلوماتكم الخاصة بكم بموجبها كما يلي:

أولاً: المعلومات التي تحصل عليها منصة جود وتحتفظ بها في قواعد بياناتها

  1. المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كالاسم  والبريد الالكتروني، ورقم الجوال
  2. معلومات الدخول الشخصية الخاصة بالمستخدم، مثل اسم المستخدم وكلمة السر والبريد الالكتروني، 
  3. قد تفرض طبيعة المنصة الالكترونية بعض المعلومات المتعلّقة بالكوكيز وذلك لأغراض الكترونية تسهّل التعامل بين المنصة والمستخدم.

ثانياً: هل منصة جود تشارك هذه المعلومات؟

  1. بطبيعة الحال فإن منصة جود تسعى بالاحتفاظ بهذه المعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، ومنصة جود لا تحتفظ بهذه المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المنصة الإلكترونية وتيسير التعامل فيما بين المنصة  والمستخدم.
  2. كقاعدة عامة فإن جميع هذه المعلومات لا يطلع عليها إلا القائمين على منصة جود، ولن يقوموا بنشرها أو بثها للغير.
  3. حيث أن منصة جود تسعى للحفاظ على سلامة المستخدمين، فإنه – في حالة ملاحظة منصة جود لأي نشاط غير نظامي أو غير شرعي يقوم به المستخدم – فإن منصة جود قد يقوم بإبلاغ الجهات المختصة بعد التشاور مع المحامي الخاص بـمنصة جود.

ثالثاً: ما هو مدى أمان سرية المعلومات الخاصة بالمنصة؟

  1. تسعى منصة جود إلى سرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالمستخدمين و لن تخالف أحكام هذه القواعد والسياسة. ولكن نظراً لعدم إمكانية ضمان ذلك 100% عبر وسائل الإنترنت فإن فريق عمل منصة جود ينوّه بما يلي:
  • تسعى منصة جود بالحفاظ على جميع المعلومات الخاصة بالمستخدم وألا يطلع عليها أحد بما يخالف هذه السياسة المعمول بها في منصة جود.
  • تعمل على حماية هذه المعلومات عن طريق “سيرفرات خاصة بمزود النطاق  محمية بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية “نظامي برمجي أو Softwar 
  • غير أنه نظراً لأن شبكة الانترنت لا يمكن ضمانها 100% لما قد يطرأ من اختراق أو فيروسات على أنظمة الحماية الالكترونية و على جدران الحماية المعمول به في منصة جود  فإن منصة جود تنصح المستخدمين بالحفاظ على معلوماتهم بسرية تامة، وعدم إفشاء أي معلومات يراها المستخدم هامة جداً له، وهذا حرصاً منا  على توجيه وإرشاد المستخدمين.

رابعاً: هل هناك طرف ثالث في العلاقة بين منصة جود والتاجر؟

“تحدد هنا سياسة الخصوصية فيما يتعلّق بالحالات التي يكون هناك طرفاً ثالث، كالمسوّقين، والتقنيين، والمستهلك ، ومزدود الخدمات اللوجستية وبوابات الدفع الالكترونية أ وأي شخص آخر مرتبط بالعلاقة”

خامساً: قواعد وأحكام استخدام منصة جود :

إن جميع التزامات منصة جود  وجميع التزامات المستخدمين، وجميع الحقوق الواردة في العلاقة بين المستخدم أو المستهلك و منصة جود موجودة هنا “صفحة الشروط والأحكام”، حيث أن هذه القواعد هي “سياسة الخصوصية وسرية المعلومات” والمنبثقة من الاتفاقية التي أبرمت بين المستخدم ومنصة جود  بخصوص العلاقة النظامية والقانونية بينهما، وقد وضعت سياسة الخصوصية وسرية المعلومات لضمان المصداقية والثقة التي تحرص منصة  جود على توفيرها للمستخدمين.

 

التعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم علي الموقع , نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات و عنوان  IP الخاص بالزائر و المتصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها .

بعد الموافقة علي تعليقك ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

الوسائط

اذا قمت بتحميل صور الى موقع الويب يجب تجنب تحميل الصور مع تضمين  بيانات الموقع المضمنة

(EXTF GPS) .

يمكن لزوار الموقع تحميل الصور الموجودة في الموقع

اين نرسل بياناتك ؟

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف التلقائي عن البريد العشوائي.